مشاريع الرحاب السكنية

آخر تطورات الوضع في جنوب لبنان: غارات وهميّة" وقصفٌ ليليّ..


 


بدا لافتاً الهدوء الحذر الذي ساد الجبهة الجنوبية نهار يوم أمس السبت فلم تشهد المنطقة أيّ غارات إسرائيلية طوال اليوم، ما خلا القصف المدفعي الذي استهدف بلدات عديدة.


وبُعيد منتصف ليل السبت- الأحد أغار العدو الإسرائيلي أغار على اطراف بلدة الناقورة مستهدفا جبل اللبونة بعدة صواريخ جو ارض ما ادى الى اضرار جسيمة بالممتلكات والمزروعات والاحراج.


وقرابة الواحدة ليلا قصفت المدفعية أطراف بلدتي الجبين والضهيرة والاودية المحيطة بهما ما ادى الى تطاير زجاج عدد من المنازل المحيطة بمكان القصف.


كما اطلقت القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في القطاعين الغربي والاوسط، وحلق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل.


إلى ذلك يخيم على المنطقة الحدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان هذا الصباح هدوءا مشوبا بالترقب والحذر الشديدين بسهل المجيدية الغجر خراج بلدة الماري في قضاء حاصبيا فيما ظل الطيران التجسسي الاسرائلي نوع ام كا يحلق بطلعات استكشافية تجسسية فوق قرى وبلدات منطقة حاصبيا ومزارع شبعا المحتلة وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ المطلة على سهل منطقة راشيا الوادي والبقاع الغربي واقليم التفاح..



ليست هناك تعليقات