مشاريع الرحاب السكنية

ليل عنيف في جنوب لبنان..غارات ودمار والاستطلاعي لا يغادر الاجواء!


 


شنّ الطيران الحربي المعادي عند الأولى من بعد منتصف الليل، غارتين على بلدة الخيام، وغارة عنيفة بأربعة صواريخ استهدفت بلدة كفركلا، استخدم خلالها صواريخ ثقيلة تسمى صواريخ "شارون" الزلزالية، أحدثت دماراً كبيراً في البلدة.


كما نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي بعد منتصف الليل، عددا من الغارات الوهمية فوق قرى القطاع الغربي، بالتزامن مع إطلاق القنابل الضوئية فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط.


كما حلق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري وفوق الخط الازرق المتاخم للحدود الدولية مع فلسطين المحتلة.


ومساء أمس الاثنين شن الطيران المعادي غارة جوية عنيفة استهدفت بلدة العديسة تسببت بوقوع اصابات طفيفة بين الاهالي وبهدم 7 منازل وتسويتها بالارض.






في مقابل ذلك اعلن حزب الله انه رداً على اعتداءات العدو ‌‌‏على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية واخرها في بلدة العديسة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية ‏يوم الاثنين 13-5-2024 مبنيين يستخدمهما جنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة ‏واصابوها ‏إصابة مباشرة.‏


إلى ذلك يخيم الهدوء الحذر  هذا الصباح على المنطقة الحدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، انطلاقا من سهل المجيدية الغجر بلدة الماري في قضاء حاصبيا وحتى شبعا ومزارعها في حين واصل الطيران التجسسي نوع ام كا طلعاته الاستكشافية فوق منطقة حاصبيا العرقوب ومزارع شبعا المحتلة".


ليست هناك تعليقات