مشاريع الرحاب السكنية

بعد ليل مشتعل في جنوب لبنان...هذه آخر التطورات

 


استهدف الطيران المسّير المعادي ليل أمس الثلاثاء بعدد من صورايخ جو – أرض، سيارة من نوع رابيد على طريق الحوش – صور، ما أدى الى احتراق السيارة وارتقاء الشهيد حسين ابراهيم مكي "السيد مكّي" مواليد عام ١٩٦٩ من بلدة بيت ياحون في جنوب لبنان، والذي  نعاه حزب الله في بيان رسمي صادر عن الاعلام الحربي.





كما جُرِحَ ثلاثة اخرين كانوا في المكان المستهدف.


وألحقت الغارة أضرارا مادية بعشرات المحال التجارية والمنازل في المنطقة المذكورة .


وأعلن الدفاع المدني و جمعية كشافة الرسالة الإسلامية" في بيان أن عناصرهم انتشلت الشهيد و نقلت الجرحى وأطفأت السيارة المستهدفة.


وفجرا، أطلق العدو نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه جبلي اللبونة والعلام في القطاع الغربي.


واستمر تحليق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري وفوق الخط الازرق المتاخم للحدود الدولية مع فلسطين المحتلة، بالتزامن مع اطلاق القنابل المضيئة فوق القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الازرق.


يأتي ذلك بعد ساعات من التصعيد على الحدود الجنوبية، إذ شنّ الطيران الإسرائيلي المعادي سلسلة غارات عنيفة على بلدتَي عيتا الشعب وكفركلا مساء امس، بعد هجوم صاروخي لـ"حزب الله" على مستوطنة أدميت أدّى إلى مقتل إسرائيلي وجرح أربعة جنود، إضافة إلى إسقاط منطاد تجسّسي إسرائيلي في أجواء الجنوب.



إلى ذلك عاد الهدوء الحذر ليخيم هذا الصباح على المنطقة الحدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، انطلاقا من سهل المجيدية الغجر بلدة الماري في قضاء حاصبيا وحتى شبعا ومزارعها".


وحتى هذا الصباح واصل الطيران التجسسي نوع ام كا طلعاته الاستكشافية فوق منطقة حاصبيا العرقوب ومزارع شبعا المحتلة".



ليست هناك تعليقات