مشاريع الرحاب السكنية

عدة حملات امنية اليوم في النبطية والجوار

 


في اطار عملها الاستعلامي بموضوع مكاتب البورصة غير الشرعية في منطقة النبطية، قامت مديرية النبطية الإقليمية في أمن الدولة باغلاق 25 مكتبا ثبت عملها في هذا المجال وختمتها بالشمع الأحمر، وصادرت عددا كبيرا من الأجهزة الالكترونية المتعلقة بالموضوع، وذلك بناء لاشارة المحامي العام المالي القاضي فاتن عيسى".


من جهتها نفذت دوريات من شعبة معلومات الجنوب في الامن العام - الامن القومي وشعبة الاستقصاء والتحقيق في دائرة أمن عام النبطية، بناء لتوجيهات وتعليمات المدير العام للامن العام بالانابة اللواء الياس البيسري، حملة واسعة في النبطية ومنطقتها لقمع المخالفات ومراقبة العمالة السورية، أسفرت بناء لاشارة النائب العام الاستئنافي النبطية القاضي غادة ابو علوان، عن اقفال فرن في مدينة النبطية ومنشرة خشب في بلدة كفررمان ومعمل لصب احجار الباطون في النبطية يديرها عمال سوريون، وتم ختمها بالشمع الاحمر.


كما تم توقيف 5 سوريين لمخالفتهم قانون الاقامة ودخولهم البلاد خلسة.



الى ذلك واصل مراقبو وزارة الإقتصاد والتجارة - مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية بمواكبة رئيس المصلحة محمد بيطار ومؤازرة من عناصر أمن الدولة - مكتب النبطية، جولاتهم التفتيشية، حيث تم سحب ١٢ عينة من شاورما اللحمة والدجاج المعد للطهي من مطاعم وعدد من الـ"سناك" في نطاق مدينة النبطية وبلدات حبوش ودير الزهراني لفحصها في المختبر المعتمد من قبل الوزارة والتأكد من سلامتها وخلوها من الجراثيم والبكتيريا.


واثناء الكشف على مطابخ وبرادات ومكان تحضير اللحوم والدواجن في المطاعم، تم تسطير محضري ضبط بحق صاحبي مطاعم في بلدة دير الزهراني، احدهم يحوي لحوما منتهية الصلاحية وألاخر لا تتطابق فيه شروط السلامة ويفتقر الى النظافة والمواصفات المطلوبة في سلامة الغذاء.


واعلن بيطار أن الجولات ستستكمل على كل قطاعات اللحوم والأغذية في الايام المقبلة لأن صحة المواطن أولوية ولن نتوان عن إنزال أشد العقوبات القضائية بحق المخالفين".


ليست هناك تعليقات