مشاريع الرحاب السكنية

مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات


 

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون ليلًا في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال بعد قصف طيرانه الحربي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.


فقد أكدت تقارير استشهاد أكثر من 20 شخصا، من جرّاء قصف الجيش الإسرائيليّ شقّة سكنيّة في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة، مشيرة إلى أنه قصف مبنى من 3 طوابق، بداخله نازحون.


وشهدت مناطق متفرقة من قطاع غزة قصفا عنيفا..


كما شن الطيران الحربي الاسرائيلي ليلا غارة على منزل في ارض بكر غرب مدينة غزة، وقصفت مدفعية الاحتلال مدينة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة، وواصلت مدفعية الاحتلال قصف مخيم جباليا شمالا بشكل عنيف.

 

من جهتها أعلنت وزارة الصحة في غزة، صباح اليوم الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والجرحى إلى 79061، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.


ورصدت، في تقريرها اليومي، ارتكاب الاحتلال 8 مجازر ضد العائلات، وصل منها إلى المستشفيات 82 شهيداً و 234 جريحاً، خلال الساعات الـ24 الماضية.


ودخل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ221، ويواصل الاحتلال استهدافه المناطق كافة مرتكباً المزيد من المجازر بحق المدنيين والنازحين.


في مقابل ذلك تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات "جيش" الاحتلال الإسرائيلي في مختلف محاور القتال، في جباليا، شمالي قطاع غزة، وفي مدينة رفح، جنوبي القطاع، حيث تصطاد جنود الاحتلال وآلياتهم، وتخوض اشتباكات ضارية معها من مسافات قريبة، وبالأسلحة المتنوعة.


ليست هناك تعليقات