مشاريع الرحاب السكنية

ليل مشتعل في جنوب لبنان.. قصف مدفعي وغارات حتى الصباح

 


شنّ الطيران الحربي المعادي صباح اليوم الجمعة غارة جوية بالصواريخ استهدفت  بلدة ‎كفركلا  وتزامن ذلك مع قصف مدفعي معادِ على أطراف بلدة الخيام في جنوب ‎لبنان..


واستهدف الطيران المعادي قرابة منتصف الليل، منزلا في بلدة علما الشعب، ما أدى الى تدميره وإلحاق أضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات والمنازل المجاورة.


كما تعرضت أطراف بلدات مروحين والضهيرة وعيتا الشعب لقصف مدفعي معاد متقطع بعد منتصف الليل الفائت.


وكان العدو، ألقى القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق، وسط تحليق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري.


وفجرا، حلق فجرا الطيران الحربي المعادي فوق منطقة الجنوب.


إلى ذلك يخيم على المنطقة الحدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان هذا الصباح هدوءا مشوبا بالترقب والحذر الشديدين بسهل المجيدية الغجر خراج بلدة الماري في قضاء حاصبيا".


فيما ظل الطيران التجسسي الاسرائلي نوع ام كا يحلق بطلعات استكشافية تجسسية فوق قرى وبلدات منطقة حاصبيا ومزارع شبعا المحتلة وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ المطلة على سهل منطقة راشيا الوادي والبقاع الغربي واقليم التفاح وخاصة تلال جبل صافي العيشية والريحان".



من جهته أعلن "حزب الله" صباح اليوم أنّه استهدف آليات تابعة للقوات الإسرائيليّة، بعد رصد وترقبٍ، في موقع المالكية بقذائف المدفعية، مؤكّداً سقوط إصابات. 

ليست هناك تعليقات