مشاريع الرحاب السكنية

جنوب لبنان تحت القصف.. غارات وهمية وقنابل مضيئة فوق القرى الحدودية


 


أطلق العدو ليلا، القذائف المدفعية الثقيلة على أطراف بلدات الناقورة وعلما الشعب وطيرحرفا والضهيرة.


وحتى صباح اليوم، واصل العدو إلقاء القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق، وسط استمرار تحليق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري والخط الازرق.


كما أطلق القنابل الحارقة على الاحراج المتاخمة للخط الازرق في أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وطيرحرفا والضهيرة.


وأغار الطيران الحربي المعادي قرابة العاشرة ليلا، على بلدة الناقورة ما أدى الى اصابة عدد من المواطنيين اصابات طفيفة عالجتها فرق الدفاع المدني التابعة لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية والهيئة الصحية الاسلامية دون الانتقال الى مستشفيات صور.


كما نفذ الطيران الحربي ليلا غارات وهمية في سماء الجنوب.


إلى ذلك يسود المنطقة الحدودية في القطاع الشرقي من جنوب لبنان هذا الصباح انطلاقا من سهل المجيدية الغجر خراج بلدة الماري في قضاء حاصبيا حال من الترقب والحذر الشديدين جراء الاعتداءات الاسرائلية المتواصلة على منطقة حاصبيا ومزارع شبعا، والتي اشتدت وتيرتها خلال الساعات الماضية حيث طاولت أطراف راشيا الفخار وكفرحمام وكفرشوبا وخراج حلتا والهبارية في قضاء حاصبيا مستخدمة قوات".


كما طاول القصف المدفعي بالدبابات تلة السماقة ورويسات العلم وثكنة زبدين داخل مزارع شبعا المحتلة وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ المطلة على منطقة راشيا الوادي في البقاعين الشرقي والغربي واقليم التفاح وخاصة فوق تلال عرمتى والاحمدية وبرغز المشرفة على الجهة الشمالية الشرقية لمجرد الليطاني.


ومع هذه الأجواء المتوترة استفاق الاهالي في العرقوب وحاصبيا فجر اليوم على تحليق شبه متواصل للطيران التجسسي نوع ام كا الذي لم تغب طلعاته الاستكشافية عن سماء المنطقة منذ ساعة متاخرة من الليل الفائت وحتى فجر اليوم وصولا حتى أجواء البقاعين الشرقي والغربي واقليم التفاح.




ليست هناك تعليقات