مشاريع الرحاب السكنية

بعد يوم حافل بالغارات والقصف المدفعي..هدوء حذر في جنوب لبنان يتخلله تحليق للطيران الاستطلاعي!

 



تشهد قرى القطاعين الغربي والاوسط هدوءا حذرا، يتخلله تحليق للطيران الاستطلاعي المعادي واطلاق القنابل المضيئة.


وايضاً يسود القطاع الشرقي من جنوب لبنان هذا الصباح منطقة العرقوب حاصبيا ومزارع شبعا المحتلة حال من الهدوء الحذر يخرقه احيانا طلعات استكشافية للمسيرات التجسسية نوع ام كا فوق المنطقة وصولا حتى أجواء مرتفعات جبل الشيخ المطلة على منطقة راشيا الوادي وسهل البقاع واقليم التفاح وذلك بعد ان خفت حدة الاشتباكات على جبهة المزارع والمستعمرات الاسرائلية في الجليل الاعلى".


وكان الطيران الحربي المعادي قد شنّ بعد منتصف ليل امس سلسلة غارات جوية استهدفت بلدتي عيترون و ميس الجبل من دون معلومات عن سقوط اصابات في هذه الغارات. .

كذلك شنت الطائرات الحربية الاسرائيلية بعد عصر يوم أمس الخميس غارة جوية استهدف محلا تجارياً في وسط بلدة ‎حولا بعدد من الصواريخ نتج عنه ارتقاء شهيدين وعدد من الجرحى..

ولاحقاً نعى حزب الله الشهيد سامر كامل ياسين "فداء"، مواليد عام 1982، من بلدة حولا في جنوب لبنان والشهيد حسين محمد عطوي "علاء"، مواليد عام 1970، من بلدة حولا في جنوب لبنان.




كما وقصفت مدفعيّة الجيش الاسرائيليّ خراج علما الشعب وأطراف بلدة الناقورة.

وحلّقت الطّائرات المسيّرة الإسرائيليّة في أجواء قضاء صور وبلداته.

في مقابل ذلك واصل حزبُ الله استهداف المواقع الإسرائيلية وأعلن في عدة بيانات يوم امس عن استهداف انتشاراً ‏لجنود العدو في محيط موقع عداثر ‏بالقذائف المدفعيّة وأصابوه إصابة مباشرة".‏

ومساءً، أعلن حزب الله أنّه استهدف انتشاراً لجنودٍ إسرائيليّين في محيط موقع جل العلام بقذائف المدفعيّة وحقّق إصابة مباشرة.

كذلك، أعلن "الحزب" استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة الصاروخيّة.

أيضاً، أعلن استهداف موقع الرمثا ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة  إستهداف ثكنة زرعيت بقذائف المدفعيّة وإصابه إصابةً مباشرة و مبنى يستخدمه ‏جنود العدو في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة.‏


ليست هناك تعليقات