مشاريع الرحاب السكنية

نقابة المحامين في الشمال تعطي الإذن بملاحقة المحامي خالد مرعب المشتبه به بقضيّة عصابة الـ"تيك توك"

 


أعطت نقابة المحامين في الشمال الإذن بملاحقة المحامي خالد مرعب المشتبه به بقضيّة عصابة الـ"تيك توك" للتحقيق معه في معلومات عن إقدامه على فعل تحرّش جنسيّ بقصّر.


وسيُحال قرار الموافقة على ملاحقتة على القضاء للتحقيق معه تبعاً لمعلومات توافرت في حقّه في سياق التحقيق في ملف "التيكتوكرز". 


والمحامي كان وكيل أحد القصّر الموقوفين في ملف آخر يتصّل بالاعتداء عليه بالضرب وعلى رفيقيه في شباط الماضي من حسن. س بينما كانوا في مقهى في الحمرا.

 

والأخير صدرت بحقّه مذكّرة بحث وتحرّ عن القضاء في ملف التيكتوكر . وهو موجود في سويسرا.

 

والتأم مجلس نقابة المحامين في الشمال برئاسة النقيب سامي الحسن، صباح اليوم، للبحث في ملف رفع الحصانة عن مرعب في قضية عصابة "التيكتوكرز".



وقد وصل مرعب إلى النقابة لحضور التحقيق معه في مجلس النقابة، ويرافقة فتى عرّف عنه بأنّه "مساعده".


وبعد قصاء أكثر من ساعة في غرفة الاجتماعات، غادر مرعب القاعة.


أمس، أوقفت قوى الأمن الداخلي مشتبهاً بها باستدراج قاصرين بواسطة حساب "Tiktok" لصالح ما بات يعرف بعصابة "التيكتورز".


وفي وقت سابق، أوقفت المدعى عليها في ملف "التيكتوكرز" غدير.غ، والشهيرة بـ"جيجي"، في محلة الليلكي إنفاذًا " لبلاغ البحث والتحري الذي أصدره المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي طانيوس السغبيني في سياق التحقيق الأولي مع الموقوفين في هذه القضية لدى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية.


وغدير هي المرأة الوحيدة في هذا الملف وبتنفيذ مذكرة إلقاء القبض عليها بات عدد الموقوفين ١١ شخصاً وستة مدعى عليهم غيابياً بينهم "بول .م" المعروف ب" جاي" و"بيتر . ن" المعروف ب" ستيف" وتركي فيما الثلاثة الباقون مجهولو كامل الهوية.

ليست هناك تعليقات