مشاريع الرحاب السكنية

كلاس مناشداً النواب: لعدم تمديد سنّ التقاعد




 ناشد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلّاس "رؤساء وأعضاء الكتل النيابية والسادة النواب الاهتمام بمستقبل الشباب وعدم حرمانهم من فرص الانتساب إلى الدولة والانخراط بالمؤسسات الادارية".


وطالب "بعدم تمديد سنّ التقاعد للموظفين مهما كانت رتبهم وتحت أي مسمى أو عذر، لأنّ أي اقتراح بتمديد سنّ التقاعد سيحرم الموظفين الذين لا يزالون في الخدمة من فرص الترقي". 


وشدّد كلاس على  ضرورة فتح مجالات التوظيف أمام الشباب للحدّ من الهجرة ولتجديد الإدارة ورفدها بعنصر الشباب، داعيًا "الشباب إلى الانخراط في الجيش والأسلاك العسكرية والأمنية والإدارية، وإلى المطالبة بحقهم بخدمة الوطن". 

وأنذر كلاس من "حدوث فراغات إدارية واسعة ان لم تعمد الحكومة إلى بحث هذا الأمر الذي قد يؤدي إلى تفاقم الأوضاع الإدارية في مؤسسات الدولة". واعتبر أنّه مع المناشدة الدائمة لانتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت، لكن الأمور قد تزداد تفاقمًا إن لم يتم سد الفراغات الإدارية وفق الأصول، من خلال الإعلان عن الشواغر وفتح دورات انتساب إلى الادارات العامة، مكررًا أنّ "الفراغ في القاعدة لا يقل خطرًا عن الفراغ في رئاسة الدولة، وهذا ما يجب التنبه له". 

ليست هناك تعليقات