مشاريع الرحاب السكنية

غارات وقصف مدفعي استهدف عدة بلدات.. هذه آخر التطورات في جنوب لبنان!

 


تابع العدو الاسرائيلي اعتداءاته على قرى وبلدات جنوب لبنان بالغارات الحربية والقصف المدفعي.

وفي آخر التطورات الميدانية شن الطيران الحربي المعادي ليلا غارة على يارون في قضاء بنت جبيل، وتزامن ذلك مع قصف مدفعي متقطع تعرضت له البلدة.

وألقى العدو اعتبارا من الثانية من بعد منتصف الليل، قنابل مضيئة في اجواء بلدة مارون الراس ويارون.

من جهة أخرى، تمكنت فرق الدفاع المدني في الهيئة الصحية الاسلامية وكشافة الرسالة الاسلامية من رفع الركام عن طريق داخل بلدة طيرحرفا بعد أقفلت بفعل عدوان بصاروخ موجه استهدف ليلا منزلا يعود لآل عطايا، ودمره بالكامل.




ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة العاشرة والثلث من مساء امس عدوانا جويا حيث شن غارة مستهدفا بلدة عيترون في قضاء بنت جبيل بصاروخين جو - ارض ولم يفد عن وقوع اصابات.

و تعرضت بلدة كفركلا لقصف مدفعي معاد عند الرابعة فجرا وحوالى السادسة صباحا.

كما  استهدفت دبابة ميركافا حوالى السابعة صباحا، منزلا قرب الجدار في البلدة بقذيفة مباشرة.

وليل أمس طال القصف المدفعي العنيف، أطراف بلدتي طيرحرفا والجبين.

إلى ذلك يستمر الوضع الأمني حذرا في المنطقة الحدودية بالقطاع الشرقي انطلاقا من سهل الغجر المجيدية خراج بلدة الماري في قضاء حاصبيا وحتي مرتفعات شبعا ومزارعها بعد ان صعدت القوات الإسرائيلية اعتداءاتها ضد المنطقة المحررة في قضاء حاصبيا وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ المشرفة على سهل البقاع الغربي واقليم التفاح".

وفي ظل التوتر والقلق المسيطر على المنطقة لم يغب الطيران التجسسي (نوع ام كا) في طلعاته الاستكشافية عن سماء منطقة حاصبيا ومزارع مصولا حتى أجواء البقاع بانتظار ما ستؤول اليه الساعات المقبلة مع استمرار الاعتداءات الاسرائلية ضد المنطقة".


ليست هناك تعليقات