مشاريع الرحاب السكنية

طقس صيفي معتدل ورطب يرافقنا في الايام المقبلة. إليكم التفاصيل.




توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا الثلاثاء غائما جزئيا الى غائم احيانا ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية، واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وانعدام الرؤية بشكل كلي. وجاء في النشرة الآتي:

_الحال العامة: منخفض جوي محدود الفاعلية متمركز فوق تركيا يؤدي الى طقس صيفي معتدل ورطب مع درجات حرارة تقارب معدلاتها الموسمية يرافقه رياح ناشطة  ويستمر تأثيره للايام المقبلة.

-


_ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر تموز في بيروت بين 24  و 32، طرابلس بين 23 و 31، وفي زحلة بين 18 و 34 درجة .

🌊تحذير: نحذر المواطنين من ارتفاع موج البحر ومن تشكل التيارات المائية على الشواطىء الرملية خاصة يوم غد الاثنين اذ يصل ارتفاع الموج على الشواطئ الشمالية  الى متر ونص أحيانا .

_الطقس المتوقع في لبنان:

▪️ اليوم الإثنين: غائم جزئيا الى غائم احيانا واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال لتقارب معدلاتها الموسمية وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل ورطوبة مرتفعة ورياح ناشطة نحذر من ارتفاع موج البحر خاصة على السواحل الشمالية حيث من المتوقع ان يكون ارتفاع الموج بين (1 متر و 1.5 متر) كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات خاصة في الفترة المسائية وتكون الرؤية السيئة.

▪️الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم احيانا ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية واستقرار بدرجات الحرارة على الساحل وعلى الجبال وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل مع استمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وانعدام الرؤية بشكل كلي.

▪️ الأربعاء:غائم جزئيا الى غائم احيانا صباحا يتحول تدريجيا مساء الى قليل الغيوم واستقرار بدرجات الحرارة في الداخل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال وانخفاضها بشكل طفيف على الساحل مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة وانعدام الرؤية بشكل كلي .

▪️الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا احيانا مع انخفاض بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها على الجبال وفي الداخل مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و رؤية سيئة .

_درجات الحرارة المتوقعة : على الساحل من 27 الى 33 درجة، على الجبال من 19 الى 28 درجة، في الداخل من 19 الى 34 درجة.

_الرياح السطحية: جنوبية غربية، ناشطة أحيانا سرعتها بين 15 و40 كم/س.

_الانقشاع: متوسط على الساحل، سيء أحياناعلى المرتفعات بسبب الضباب.

_الرطوبة النسبية على الساحل: بين % 65  و 80 %.

_حال البحر: مائج الى هائج، ارتفاع الموج بين (1 متر و 1.5 متر).

_حرارة سطح الماء: 29°م.-

_ الضغط الجوي: 754 ملم زئبق.-

_ساعة شروق الشمس:   05,33   _ساعة غروب الشمس:   19,52.


ليست هناك تعليقات