مشاريع الرحاب السكنية

نتـ ـنياهو يواصل تهـ ـديـداتـ ـه: لن نسمح بوجود "الحـ..زب" على حدودنا


 


واصل رئيس وزراء العـ..دو الإسـ..ـرائيلي بنـ ـيامين نتن ياهو تهـ ـديـ..ـداتـه للبنان، مؤكداً عدم التراجع عن حـ..ربه ضد حـ..زب الله.


وقال نتن ياهو في كلمته في الأمم المتحدة: "على الكيـ..ان الإسـ..ـرائيلي أن تهزم حـ..زب الله في لبنان الذي زحف إلى حدودنا وحفر الأنفاق هناك ولن نسمح بوجوده على حدودنا الشمالية مرة أخرى".


وتابع "كفى ولن نرتاح حتى يعود المواطنون إلى بيوتهم ولن نرضى بوجود جيش إرهـ ابي على حدودنا الشمالية وحـ..زب الله يرفض تطبيق القرار 1701 وقد قام بإطلاق الصـ ـواريخ على مدننا".


وأضاف "قتـ..ـلنا قادة لحـ..زب الله ومَن حلّ محلهم وسنواصل ذلك وما دام حـ..زب الله اختار طريق الحـ..رب فلن يكون أمام الكـ ـيان أي خيار آخر".


على صعيد آخر، قال نتن ياهو: "اتفاق التطبـ ـيع مع السعودية كان قريباً قبل هجـ..وم حمـ..اس في 7 تشرين الاول"، مشدداً على أن السلام مع السعودية سينعكس إيجاباً على دولتينا والمنطقة.


وتوجّه نتن ياهو للإيرانيـين بالقول: إذا ضربتـ ـمونا سنضربكم وما من مكان في إيـ ـران لا تصله ذراع إسـ..ـرائيل الطويلة.


وأردف "إيـ ـران أقامت قوسًا من الإرهــ..اب وهو قوس سرطاني يدمّر الدول وما لم يتم إيقاف العـ..دوان الإيراني فإنّه سيُهـ ـدد كلّ دولة في الشرق الأوسط ودول أخرى في العالم الغربي لأنّ إيران تريد بثّ سمومها".


وأضاف "على الدول أن تنضم إلى إسـ..ـرائيل لإيقاف برنامج إيـ ـران النـ ـووي وأدعو مجلس الأمن لإعادة فرض العقـ ـوبات على إيران لضمان عدم امتلاكها أسـ..ـلحة نـ ـووية".

ليست هناك تعليقات