مشاريع الرحاب السكنية

سلسلة غارات إسرائيلية هزت ليل جنوب لبنان..وهذه آخر التطورات!

 



تواصل التصعيد الإسرائيلي حتى ساعات ما بعد منتصف الليل منفذاً سلسلة غارات هزّت قرى جنوب لبنان..

فقد أغار الطيران الحربي المعادي قرابة منتصف الليل، بصاروخين على يارون لجهة مدينة بنت جبيل وبلدة مارون الراس، أتبعها بعد دقائق قليلة بغارة على بلدة حانين في قضاء بنت جبيل .

وقرابة الثانية عشرة والنصف من بعد منتصف الليل، أغار بصاروخين على منزل في محيط الساحة العامة في طيرحرفا.

وكانت المدفعية الإسرائيلية قد استهدفت بلدات حولا ومركبا ويارون وعيتا الشعب ليلاً أيضاً.

الى ذلك لا يزال الحذر الشّديد يلفّ المنطقة الحدوديّة في القطاع الشّرقي من جنوب لبنان، انطلاقًا من محور سهل المجيدية، الغجر خراج الماري في قضاء حاصبيا، بعد يوم عنيف من التّراشق المدفعي والصّاروخي المتبادل بين "حزب الله" وقوّات  العدوالإسرائيليّة الّتي وسّعت دائرة اعتداءاتها ضدّ المنطقة المحرّرة في قضاء حاصبيا؛ امتدادًا حتّى مرتفعات جبل الشيخ المطلّة على منطقة راشيا الوادي وسهل البقاع وإقليم التّفاح".

وفي ظلّ هذه الأجواء، كثّف الطّيران التّجسّسي الإسرائيلي خلال اللّيل الفائت وحتّى فجر اليوم، طلعاته الاستكشافيّة فوق المنطقة، على علو متوسّط".

من جهته، نفّذ "حزب الله" عمليّتَين ليلاً، مستهدفاً "مبنى يستخدمه جنود العدو في مستوطنة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة، ومبنى آخر يستخدمه جنود العدو في مستوطنة أفيفيم"، معلناً عن "تحقيق إصابات مباشرة".




وكان "حزب الله" قد نعى الشهيد حسين أحمد الموسوي "ميثم السيد"، مواليد عام 1996 من بلدة النبي شيت في البقاع، أمس الأحد،الذي ارتقى بغارة إسرائيلية على بلدة بيت ليف الجنوبية.




ليست هناك تعليقات