مشاريع الرحاب السكنية

جديد قضية الطفل المخطوف في المنية... شعبة المعلومات أعادته إلى ذويه وأوقفت 3 شبّان

 


تمكّنت شعبة المعلومات، ليل أمس، من العثور على الطفل ليث ملص وإعادته إلى ذويه، بعد تحريات واسعة وتحقيقات مع ثلاثة أشخاص من #المنية اتّهموا بأنهم وراء عمليّة إخفائه.

 

وأفيد أنّه فور تأكّد فرع المعلومات من حصول عمليّة ال#خطف، باشر التحقيقات وأوقف  ثلاثة شبّان من المنطقة. وبالتحقيق معهم، اعترفوا بنقل الطفل إلى أحد الأماكن في مدينة الميناء.

 

وأشارت مصادر مطلعة إلى أنّ التحقيقات مستمرّة لمعرفة خلفيّات عملية الخطف التي حصلت صباح أمس، في أثناء توجّه الطفل من منزل ذويه إلى منزل جدته في الحي نفسه.


وشكر النائب أحمد الخير قوى الأمن الداخلي بشخص مديرها العام اللواء عماد عثمان، وضباطها وأفرادها عموماً وشعبة المعلومات خصوصاً على "الجهد الكبير الذي بذلوه والذي أفضى إلى إيجاد الطفل، وهو والحمد لله بصحّة جيدة".

 

وفي بيان، قال النائب السابق عثمان علم الدين: "هكذا هي المنية، تتكاتف فيها كل الأيادي وتتضافر جميع الجهود عند الشدائد. بدايةً نتوجه بالشكر الى الله عزّ وجلّ الذي جبر خاطر عائلة الطفل ليث فادي ملص واستجاب دعاءنا بأن ردّه سالماً غانماً إلى بيته وأهله، والشكر موصول لكل القوى الأمنية وفي مقدمها شعبة المعلومات في المنية، وأيضاً كل الشكر والتقدير لكل أهالي المنية الذين كانوا جنوداً في هذه القضية الإنسانية والذين كانوا على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يتطلّب منهم للمساهمة في إيجاد الطفل ليث ورده لأهله".

 

كذلك أثنى على "الدور الجبّار الذي قام به الإعلاميون وأصحاب الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ساهموا بشكل كبير في إيصال وجع فقدان الأهل لطفلهم ليث الى كل أرجاء الوطن".



ليست هناك تعليقات