مشاريع الرحاب السكنية

استمرار الاعتداءات الاسرائيلية على جنوب لبنان..وهذه آخر التطورات

 


أطلق العدو نيران رشاشاته الثقيلة فجرا، في اتجاه الاحراج المتاخمة لبلدة الناقورة في القطاع الغربي.

واستمر تحليق الطيران الاستطلاعي المعادي طوال الليل وحتى الصباح ، فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط، وصولا الى مشارف نهر الليطاني والساحل البحري.

كذلك حلقت الطائرات المسّيرة فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل بكثافة.


الى ذلك نفذ الطيران الحربي المعادي قرابة السابعة والثلث صباحا غارة على بلدة مارون الراس وعلى اطراف يارون في قضاء بنت جبيل استهدفت منزلاً مسببة بدمار كبير من دون الافادة عن وقوع اصابات..





كما قصفت مدفعية العدو صباحاً أطراف بلدة علما الشعب".


وتعرضت بلدة عيتا الشعب، منذ الحادية عشرة والربع من مساء أمس لقصف مدفعي من العيار الثقيل مصدره مرابض العدو الإسرائيلي المنصوبة داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة.


وكان الطيران الحربي المعادي قد شنّ ليل أمس اكثر من غارة على منطقة السفرجل ووادي خين عند اطراف بلدة مجدل زون في القطاع الغزبي.


الى ذلك جددت مسيّرة إسرائيليّة معادية طلعاتها الاستكشافيّة التّجسسيّة فوق مزارع شبعا المحتلّة ومنطقة العرقوب في قضاء حاصبيا، وصولًا حتّى مرتفعات جبل حرمون المشرف على منطقة راشيا الوادي، والمقلب الشّرقي لسهل البقاعين الشّرقي والغربي وإقليم التّفاح وخاصّةً فوق تلال برغز وعرمتى والريحان".


من جهته أعلن حزب الله انه استهدف  الساعة 01:00 من فجر يوم الخميس 12-09-2024 موقع بياض بليدا ‏بقذائف المدفعية الثقيلة وأصابوه إصابة مباشرة.‏

ليست هناك تعليقات