مشاريع الرحاب السكنية

هاشم صفي الدين... وحـ..زب الله يؤجّل حسم مصيره!


 


أجّل تنظيم حـ..زب الله، حسم مصير هاشم صفي الدين، القيادي البارز والمرشح لخلافة السـ.يّد حسن نصرالله، والذي أشارت تقارير لفقدان الاتصال معه، بعد غـ ـارة إسـ..ـرائيلية اسـ..ـتهدفت مقراً للحـ..زب تحت الأرض، في الضاحية الجنوبية لبيروت.


وأعلن حـ..زب الله في بيان له إن المواقف بشأن "مصير مسؤولي الحـ..زب عقب الغـ ـارات الوحـ ـشية على الضاحية الجنوبية، تصدر عن الحـ ـزب في بيانات رسمية"، في تعليق على معلومات حول مصير صفي الدين بعد اسـ ـتهدافه.


ولم يشر بيان حـ,,زب الله لأية معلومات حول مصير صفي الدين، وحتى ما إذا كان يتواجد في الموقع المسـ ـتهدف قبل يومين، في الضاحية الجنوبية لبيروت.


وقال المتحدث باسم جيش العـ..دو الإسرائيلي، مساء السبت، إن "الجيش ما زال يفحص نتائج الهجـ ـوم على مقر حـ,,زب الله في بيروت.


ونقلت وكالة "فرانس برس"، في وقت سابق السبت، عن مصدر في الحـ,ـزب تأكيده أن الاتصال مع رئيس المجلس التنفيذي للحـ,,زب هاشم صفي الدين "مقطوع" منذ سلسلة الغـ ـارات الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، الجمعة.


وأوضح المصدر، دون الكشف عن هويته، إن "الاتصال مع صفي الدين مقطوع منذ الغـ ـارات العنـ ـيفة على الضاحية"، مضيفاً "لا نعلم إذا كان موجوداً في المكان الذي اسـ..ـتهدفته الغـ ـارات، ومن كان موجوداً معه".


وأكد مصدر ثان مقرب من الحـ..زب انقطاع التواصل مع صفي الدين.


وقال لفرانس برس، متحفظاً عن كشف هويته: "يحاول الحـ..زب الوصول الى المقرّ الذي تمّ اسـ..ـتهدافه تحت الأرض، لكن في كل مرة تعود إسـ..ـرائيل لتنفّذ غـ ـارات في المنطقة في محاولة لإعاقة أي جهود إنقاذ".


وبحسب المصدر ذاته، فإن صفي الدين "كان برفقة قائـ ـد الاسـ..ـتخبارات في حـ,,زب الله" المعروف بإسم الحاج مرتضى.

ليست هناك تعليقات